الأكثر مشاهدة

27 13:30 2020 ماي

تمكن امس الثلاثاء أعوان مركز الامن الوطني بالبستان خلال مداهمة منزل بطريق المهدية مركز تفاحة من العثور على مخزن يحتوي على مادة ''مسكرة'' وخطيرة جدا على صحة الانسان.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

قيس سعيّد : ''الحكومة هي حكومة الياس الفخفاخ وهو ليس وزيرا أولا أو كاتب دولة للرئاسة''

27 13:58 2020 فيفري
قيس سعيّد : ''الحكومة هي حكومة الياس الفخفاخ وهو ليس وزيرا أولا أو كاتب دولة للرئاسة''
أدّى بعد ظهر اليوم الخميس 27 فيفري 2020، رئيس الحكومة الياس الفخفاخ وأعضاء حكومته بقصر الرئاسة بقرطاج اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية قيس سعيّد

وفي كلمة له بالمناسبة قال الرئيس قيس سعيد " هذه لحظة تاريخية نعيشها بعد طول مخاض كان صعبا وعسيرا لكن جاءت هذه اللحظة التي تتولى فيها الحكومة الجديدة مهامها".
وتابع الرئيس قائلا "أودّ أن أبين أن الحكومة هي حكومة رئيس الحكومة وهو ليس وزيرا أول أو كاتب دولة للرئاسة كما جاء على ألسنة البعض في المجلس النيابي".
يذكر أن حكومة الياس الفخفاخ تحصلت فجر الخميس 27 فيفري على ثقة مجلس نواب الشعب بحصولها على 129 صوتا وهي نتيجة وصفها رئيس مجلس النواب راشد الغنوشي بالمشرّفة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

أعلن المدير العام للديوان الوطني للسياحة نبيل بزيوش، اليوم الجمعة 29 ماي 2020، أنه سيتم قريبا فتح الحدود التونسية لاستقبال السياح الألمان والأوروبيين والجزائريين وغيرهم..

منذ 32 دقيقة

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ، في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة 29 ماي 2020، انهاء كل علاقات الولايات المتحدة مع منظمة الصحة العالمية على الرغم من استمرار جائحة فيروس كورونا

منذ ساعة

توفي شاب أصيل قابس يبلغ من العمر 18 عاما مساء اليوم الجمعة 29 ماي 2020 ، إثر تعرضه لصعقة كهربائية بمحل للمواد الغذائية على ملك والده في مركز المدينة ، لترديه قتيلا على عين المكان، وفق ما أكده مراسل ديوان اف ام بالجهة

{}