وطنية

لجنة قيادة حملة التلقيح ضدّ الكورونا تدرس الإستعدادات اللوجيستية والفنية وجاهزية مراكز التلقيح

06 14:26 2021 فيفري
اجتماع
إنعقد اليوم السبت 6 فيفري 2021 ، الإجتماع الثاني للجنة قيادة الحملة الوطنية للتلقيح ضدّ الكورونا، بإشراف وزير الصحة فوزي مهدي، وبحضور ممثلي عدد من الوزارات والهياكل والمنظمات الوطنية والمجتمع المدني.

وقد خصّص الاجتماع، لمتابعة تقدم الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضدّ فيروس كورونا المستجدّ، وبحث السبل الكفيلة بإنجاح مختلف مراحلها وذلك من خلال تدارس الإستعدادات اللوجيستية والفنية وجاهزية مراكز التلقيح مع قدوم أول دفعة من جرعات التلقيح خلال الأيام القليلة القادمة، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحّة.

يذكر أن عضو اللّجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، هاشمي الوزير، كان قد صرّح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، في الـ 30 من جانفي المنقضي، بأن تونس ستتحصل منتصف شهر فيفري على دفعة أولى بـ93.600 جرعة من لقاح "فايزر"، وأكثر من 500 ألف جرعة من لقاح "استرازينيكا" البريطاني مع موفّى شهر فيفري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

استأنف، أمس، السبت 15 ماي 2021، المركز الجهوي للتلقيح بالقصرين عمله بعد عطلة عيد الفطر، حيث تم استدعاء 1100 مواطنا لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، مما خلق حالة من الاكتظاظ، وفق ما أفاد به كاهية مدير الرعاية الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 13

توفيت قبل قليل الفنانة نادية العراقية، عن عمر يناهز الـ57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا

منذ دقيقة 30

قالت منظمة "بتسيلم" العاملة داخل الكيان الصهيوني، اليوم الأحد، إن "إسرائيل" ترتكب جرائم حرب في قطاع غزة

{}
flash news