الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مدير عام الإمتحانات : 16 نوفمبر هو موعد إنتهاء عملية التسجيل للإمتحانات الوطنية

:تحديث 09 13:49 2018 نوفمبر
أكد مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية عمر الولباني أن موعد إنتهاء عملية التسجيل للإمتحانات الوطنية لسنة 2019

أكد مدير عام الامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني أن موعد انتهاء عملية التسجيل للامتحانات الوطنية لسنة 2019 (البكالوريا ، السيزيام ، النوفيام) هو يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 بعد أن انطلقت يوم 17 أكتوبر 2018 وفق تصريحه لديوان أف أم.

و أوضح الولباني أنه على التلاميذ خاصة بالنسبة للباكالوريا إتمام عملية التسجيل قبل منتصف ليل الجمعة 16 نوفمبر عبر الدخول إلى موقع www. inscription. tnواستخلاص معلوم التسجيل المقدر ب 20 دينار واستخراج مطلب التسجيل وإتمام ملف الترشح المتكون من صورة شمسية ومضموني ولادة باللغتين العربية والفرنسية ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية وفق قوله.

و بالنسبة لامتحان شهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني ''النوفيام'' ومناظرة الدخول إلى المدارس الاعدادية النموذجية ''السيزيام'' يمكن للتلاميذ الذين اختاروا اجتياز المناظرة الدخول إلى موقع www. neuf. edunet.tn أو www. six.edunet.tn.

وأشار الولباني إلى أن مندوبيتي التربية صفاقس 1 وصفاقس 2 تشهدان تقدما سريعا في عملية التسجيل للامتحانات الوطنية خاصة بعد العودة من عطلة نصف الثلاثي الأول مقارنة بباقي المندوبيات في مختلف ولايات الجمهورية وفق تعبيره.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

تمكنت فرقة الحرس الديواني بصفاقس اليوم الجمعة من مداهمة محل بحي الحبيب حيث تم حجز 3500 علبة دخان مهرب.

منذ 31 دقيقة

عاقب الاتحاد المغربي لكرة القدم مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي بغرامة مالية قيمتها 4000 آلاف دولار، بسبب رفضه حضور الندوة الصحفية، بعد الخسارة التي مني بها فريقه، أمس الخميس أمام حسنية أكادير 2-1، في إطار الجولة 24 من البطولة المغربية.

منذ 45 دقيقة

أعلنت وزارة الصحّة فتح باب الترشّح لانتداب أطبّاء للصحّة العموميّة للعمل بكلّ من الكاف، جندوبة، القصرين، قفصة، مدنين، قبلي، توزر وتطاوين، وذلك وفق بلاغ صادر عنها اليوم الجمعة.

{}