الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية

:تحديث 06 22:31 2019 فيفري
مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية
عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد

عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد تقاربا في وجهات النظر بين الطرفين، وفق ما أوردته عدد من المواقع الإعلامية.

وحسب المصادر ذاتها فقد قدمت الحكومة مقترحات جديدة حظيت بموافقة مبدئية من المركزية النقابية في انتظار عرضها غدا الخميس على أنظار الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد الذي سيقرر قبولها أو رفضها.

وكان الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أكد على هامش أشغال الهيئة الإدارية الوطنية الأخيرة للاتحاد المنعقدة بتاريخ 19 جانفي الفارط بالحمامات تمسك المنظمة الشغيلة بزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية تساوي الزيادة التي تمتع بها أعوان القطاع العام.

ونفذ الاتحاد اضرابين عامين خلال الأشهر الثلاث الأخيرة الأول في القطاع العام والوظيفة العمومية بتاريخ 17 جانفي 2019 والثاني في الوظيفة العمومية يوم 22 نوفمبر 2018 وذلك على خلفية عدم التوصل الى اتفاق حول مطالب الوظيفة العمومية وعدم تطبيق كامل بنود اتفاق القطاع العام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

أكد الحزب الجمهوري أنه لا مجال للحديث عن عفو عن الفاسدين خارج إطار مسار العدالة الانتقالية مطالبا بالتعجيل باستثناء مسارها وإزالة كل العقبات التي وضعت في طريقها.

منذ 31 دقيقة

أعلن رجل الأعمال لطفي عبد الناظر في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، عن اطلاق مبادرة تضم جميع رجال الأعمال تحت اشراف اتحاد الصناعة و التجارة والصناعة والصناعات التقليدية تتمثل في احداث مؤسسة خيرية صلب الاتحاد تتولى جمع التبرعات التي يقدمها كافة رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والفاعلين الاقتصاديين بالبلاد بهدف توحيد كافة الجهود من أجل مساعدة العائلات والفئات المتضررة من أزمة فيروس كورونا.

منذ 33 دقيقة

انطلقت الجامعة التونسية لكرة القدم بداية من اليوم الأربعاء في بث برنامج يعنى باللياقة البدنية للاعبين على مدار أسبوع (6 أيام تدريب ويوم راحة) .

{}