الأكثر مشاهدة

27 13:30 2020 ماي

تمكن امس الثلاثاء أعوان مركز الامن الوطني بالبستان خلال مداهمة منزل بطريق المهدية مركز تفاحة من العثور على مخزن يحتوي على مادة ''مسكرة'' وخطيرة جدا على صحة الانسان.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية

:تحديث 06 22:31 2019 فيفري
مفاوضات الزيادة في أجور الوظيفة العمومية: تقارب بين الحكومة والمركزية النقابية
عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد

عرفت الجلسة التفاوضية حول الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء بين الحكومة والاتحاد تقاربا في وجهات النظر بين الطرفين، وفق ما أوردته عدد من المواقع الإعلامية.

وحسب المصادر ذاتها فقد قدمت الحكومة مقترحات جديدة حظيت بموافقة مبدئية من المركزية النقابية في انتظار عرضها غدا الخميس على أنظار الهيئة الإدارية الوطنية للاتحاد الذي سيقرر قبولها أو رفضها.

وكان الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أكد على هامش أشغال الهيئة الإدارية الوطنية الأخيرة للاتحاد المنعقدة بتاريخ 19 جانفي الفارط بالحمامات تمسك المنظمة الشغيلة بزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية تساوي الزيادة التي تمتع بها أعوان القطاع العام.

ونفذ الاتحاد اضرابين عامين خلال الأشهر الثلاث الأخيرة الأول في القطاع العام والوظيفة العمومية بتاريخ 17 جانفي 2019 والثاني في الوظيفة العمومية يوم 22 نوفمبر 2018 وذلك على خلفية عدم التوصل الى اتفاق حول مطالب الوظيفة العمومية وعدم تطبيق كامل بنود اتفاق القطاع العام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية

تمكنت وحدات الحرس الوطني بالكاف اليوم الجمعة 29 ماي 2020، وبعد علمية تمشيط واسعة، من إلقاء 4 اشخاص من افريقيا جنوب الصحراء فارّين من الحجر الصحي الإجباري، بمنطقة بهرة التي تبعد حوالي 25 كلم شمال مدينة الكاف

منذ 22 دقيقة

أعلن المدير العام للديوان الوطني للسياحة نبيل بزيوش، اليوم الجمعة 29 ماي 2020، أنه سيتم قريبا فتح الحدود التونسية لاستقبال السياح الألمان والأوروبيين والجزائريين وغيرهم..

منذ 36 دقيقة

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ، في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة 29 ماي 2020، انهاء كل علاقات الولايات المتحدة مع منظمة الصحة العالمية على الرغم من استمرار جائحة فيروس كورونا

{}