الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

منظمة أنا يقظ تطالب رئيس الحكومة بسحب اقتراحه للدكتور هادي خيري على رأس وزارة الصحة

:تحديث 20 21:16 2021 جانفي
منظمة أنا يقظ تطالب رئيس الحكومة بسحب  اقتراحه للدكتور هادي خيري على رأس وزارة الصحة
طالبت منظمة أنا يقظ اليوم الأربعاء رئيس الحكومة بسحب اقتراحه للدكتور هادي خيري على رأس وزارة الصحة لأنه من الممكن أن تتم دعوته في أي وقت من أجل الوقوف أمام قاضي التحقيق نظراً لشبهة التلاعب بملف قضية تتعلق بشبهة القتل العمد تورط فيها المحامي جمال الحاجي ، وفق المنظمة.

وأضافت المنظمة أن حق الضحية الشاب  يوشك أن يضيع جراء استغلال الدكتور هادي خيري، المرشح لتقلد منصب وزير الصحة، لشبكة علاقاته في الأوساط القضائية والصحية من أجل ضمان إفلات شقيقه  المحامي جمال الحاجي من العقاب .

وأشارت الى أن محكمة التعقيب بتونس الحكم قررت استجلاب هذه قضية المحامي جمال الحاجي وسحبها من القاضية منية السافي وإحالتها إلى محكمة مدنين بناء على الشبهات التي تحوم حول هذا الملف والدور الذي لعبه الهادي خيري في الإفراج عن شقيقه جمال حاجي خاصة وأن عائلة الضحية تشكك في مصداقية تقرير الطب الشرعي وتتهم جميع المسؤولين عن الملف بإخفاء التقرير البالستي الذي لم يطلع عليه محامي الضحية إلى حد الآن بالرغم من مرور اكثر من سنة ونصف على الحادثة ، وفق ما نشرته المنظمة في تحقيق استقصائي لها.

جدير بالذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة قرر في أوت المنقضي اطلاق سراح المحام جمال الحاجي المتهم في قضية شبهة القتل العمد لشاب اقتحم منزله بمنطقة سهلول بواسطة بندقية صيد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد ان التحدّي لا يُقابل إلاّ بالتحدّي وفق قوله خلال لقاء جمعه اليوم الخميس بوزير الخارجية المصري سامح شكري .

منذ دقيقة 35

أعلن النادي الإفريقي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي اليوم الخميس 22 أفريل 2021، انه تم رسميا و نهائيا غلق ملف اللاعبين الكامرونيين "ديديي روستان بيغما"

منذ دقيقة 40

نفى الاتحاد العام التونسي للشغل مشاركته في مفاوضات الحكومة مع صندوق النقد الدولي .

{}