الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
وطنية

وزارة التربية : تأجيل العودة المدرسية إلى إشعار آخر

:تحديث 01 14:36 2020 أفريل
وزارة التربية : تأجيل العودة المدرسية إلى إشعار آخر
أعلنت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الأربعاء 01 أفريل 2020، أنه تقرر تأجيل العودة المدرسية بكافة المؤسسات التربوية العمومية والخاصة إلى حين إشعار آخر.

وأوضحت الوزارة، أنه تم اتخاذ هذا القرار تبعا لقرار مجلس الأمن القومي المنعقد أمس الثلاثاء 31 مارس، والمتعلق بالتمديد في فترة الحجر الصحي، وبعد تقييم الأوضاع الصحية والاجتماعية والأمنية.
وطمأنت وزارة التربية، الرأي العام حول مسألة مآل السنة الدراسية، مؤكدة عملها مع كافة الفاعلين التربويين والأطراف الاجتماعية على إحكام الاستعداد لكافة الاحتمالات الممكنة بخصوص إنجاز الامتحانات الوطنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

قالت المديرة العامة للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية إنّ تونس ربحت معركة ضد فيروس كورونا ولكنها لم تربح الحرب بعد

منذ 14 دقيقة

قال رئيس لجنة الحجر الصحي محمد الرابحي خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، أنه سيتم اعتماد اجراءات جديدة فيما يتعلق بالحجر الصحي الاجباري بداية من يوم غد 5جوان الجاري، مشيرا الى أنه على الوافدين من الخارج التكفل بمصاريف الحجر الصحي الاجباري الخاص بهم والمحدد بأسبوع واحد قبل اجراء التحاليل اللازمة لتقصي فيروس كورونا.

منذ 48 دقيقة

أفادت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية التامت اليوم الجمعة 5 جوان 2020، في مقر وزارة الصحة، أنه سيتم تطبيق نفس الاجراءات على التونسيين العائدين من الخارج وعلى الأجانب الوافدين على تونس

{}