الأكثر مشاهدة

26 17:55 2021 أكتوبر

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

وزارة التربية تدعو كافة منظوريها إلى الإقبال بكثافة على عمليات التلقيح

17 16:44 2021 سبتمبر
وزارة التربية تدعو كافة منظوريها إلى الإقبال بكثافة على عمليات التلقيح
دعت وزارة التربية في بلاغ لها اليوم الجمعة، كافة منظوريها العاملين بمختلف الأسلاك، والذين لم يتلقوا الجرعة الأولى من التلقيح ضد كوفيد 19 إلى الإقبال بكثافة على عمليات التلقيح يوم السبت 18 سبتمبر 2021 خلال اليوم الوطني لاستكمال تلقيح الإطار التربوي بالقطاعين العمومي والخاص

ويستهدف هذا اليوم الوطني للتلقيح كل العاملين بجميع المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد الثانوية ومؤسسات التكوين المهني ومسدي الخدمات بالمبيتات والمطاعم المدرسية، الذين لم يتلقّوا الجرعة الأولى من التلقيح ومسجلين كانوا أو غير مسجلين بمنظومة إيفاكس .
وأفاد البلاغ ان الوزارة تعلم كافة منظوريها بكل المؤسسات الراجعة بالنظر اليها أنه تم تخصيص مؤسسات تربوية أو مسارات بمراكز التلقيح القارة لفائدتهم بكافة معتمديات الجمهورية وذلك يوم غد السبت من الساعة 13.00 إلى الساعة الخامسة مساء.

وزارة

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 38

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و معتمديها و ممثلين عن المجتمع المدني على أن الحلول لأزمة النفايات بصفاقس لا يمكن أن تكون فورية لأن هناك مسائل تقنية و صحية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.

منذ دقيقة 24

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و ممثلين عن المجتمع المدني على أن أزمة النفايات بصفاقس تحتاج الى حلّ جماعي و مشترك بين جميع الأطراف المتداخلة.

منذ دقيقة 36

دارت اليوم الأربعاء مباراة الجولة 4 ضمن البطولة العربية لكرة اليد

{}