الأكثر مشاهدة

06 22:20 2020 جويلية

اكد اليوم الأستاذ سامي الجربي محامي التلميذة ياسمين التي صدر في شانها قرار بالمنع من اجتياز امتحان البكالوريا لمدّة 5 سنوات، انه تم اليوم الاثنين 6 جويلية 2020، تمكين منوبته من التسجيل لاجتياز الامتحان الذي تنطلق اختبارات دورته الرئيسية بعد غد الأربعاء 8 جويلية الجاري

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الصحة: تسجيل 3 حالات إصابة جديدة بكورونا وافدة

29 15:34 2020 جوان
وزارة الصحة
أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم الاثنين تسجيل 03 حالات إصابة جديدة وافدة من ضمن الذين تم إجلاؤهم وهم موجودون في مراكز الحجر الصحي الإجباري وذلك بعد إجراء 82 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة ان العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس بلغ الى غاية اليوم 1172 حالة مؤكدة، موزعة كالآتي: 1029حالة شفاء و50حالة وفاة و93 حالة إصابة لا تزال حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار الأربعاء 8 جويلية 2020

منذ ساعة

من المنتظر أن يتم صباح غد الخميس بمقر ولاية تطاوين عقد جلسة حوار وتفاوض بين شباب تنسيقية الكامور ووفد حكومي على رأسه المستشار لدى رئيس الحكومة جوهر بن مبارك.

منذ ساعة

كشفت نتائج تحاليل مخبرية أجريت لمهاجرين قدموا مؤخرا لولاية القصرين خلسة وتم إخضاعهم لتراتيب الحجر الصحي الإجباري بالجهة إصابة 4 أشخاص بفيروس "كورونا" المستجد وفق ما أفاد به كاهية مدير الرعاية الصحية الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة منصف المحمدي .

{}