الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
وطنية

وزارة الفلاحة تكشف أسباب انقطاع الماء أيام العيد

19 12:40 2019 أوت
وزارة الفلاحة انقطاع الماء أيام العيد
عقدت وزارة الفلاحة والموارد المائية ندوة صحفية صباح اليوم الاثنين لتقديم تقرير لجنة التصرف في إدارة مياه الشرب خلال أيام عيد الأضحى التي يرأسها عامر الحرشاني مهندس وخبير في مجال المياه.

وبين الحرشاني أن الأسباب الرئيسية لحدوث هذه الوضعية الطارئة تتمثل في ذروة الطلب على الماء لتسديد الحاجيات الظرفية المرتفعة خلال يوم العيد كما تزامنت أيام العيد مع تواصل موجة الحرارة لأسابيع متعددة بالإضافة للطلبات الكبيرة للماء من قبل المؤسسات السياحية.

وأكد الحرشاني عدم تسجيل أي تهاون في التصرف خلال أيام العيد بتوفر الفرق الميدانية ونظم المتابعة الحينية ومنظومة المتابعة بالهاتف.

كما أضاف ذات المصدر أنه لم تسجل اللجنة أي عطب خطير في التجهيزات المائية الرئيسية الكبرى مثمنة مبادرة الشركة التونسية لتوزيع المياه لتعبئة الخزانات قبل يوم العيد وهو ما جنب البلاد حدوث كارثة.

وللاشارة فقد بلغ عدد الانقطاعات والاضطرابات المسجلة أيام العيد  112 انقطاعا تخص 105 ألف مشترك منها 64 انقطاعا يوم العيد تخص 90 ألف مشترك.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

توفّي البرلماني الجزائري الطيب عبد القادر زغيمي اليوم الأربعاء 01 أفريل 2020 إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد

منذ 9 دقائق

الفيفا "FIFA" هي المسمى المختصر للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يمكن وصفها بحكومة العالم، إذ أنها تغلغلت في كل دول العالم غير معترفة بحدود تم رسمها من طرف حكومات وإمبراطوريات سابقة زمن الحروب والغزوات الأوروبية لبقية دول العالم. هذا الإتحاد العالمي لم يستطع أحد الوقوف أمامه للحد من انتشاره، حيث تجاوز كل الأبعاد سواءً كانت دينية، عرقية أو قومية.

منذ 14 دقيقة

قال رجل الأعمال لطفي عبد الناظر في مداخلة له اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن العديد من رجال الأعمال بادروا بتقديم تبرعات لفائدة صندوق مكافحة فيروس كورونا الى جانب تقديم تبرعات الى عدد من العائلات محدودة الدخل والمتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

{}