الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

ديوان الجمعة
حلاوة الكلام على قيم الاسلام ..احوال الدنيا والدين نحكيو عليها في ديوان الجمعة كل نهار الجمعة ..
تنشيط وفاء جلولي
وطنية

وزير التشغيل : لا يحقّ لأي مؤسسة طرد أي عامل في هذه الظروف

22 18:25 2020 أفريل
وزير التشغيل: لا يحقّ لأي مؤسسة طرد أي عامل في هذه الظروف
قال وزير التشغيل فتحي بالحاج انه لا يحقّ لأي مؤسسة طرد أي عامل في هذه الظروف التي تمرّ بها البلاد

مشدّدا على ضرورة احترام العقود بين الأجير والمؤجر وعدم الدخول في سياق الطرد التعسفي ومواصلة النشاط المهني بصفة عادية وفق تصريحه لبرنامج الدوسي اليوم الأربعاء.
وأضاف بالحاج ان الحكومة اتّخذت جملة من القرارات الفاعلة لمساعدة هذه المؤسسات من أجل المحافظة على مورد رزق العائلات، بالإضافة الى المنحة التي اقرّتها وزارة الشؤون الاجتماعية لفائدة العائلات المعوزة والعاطلين عن العمل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

قال رئيس لجنة الحجر الصحي محمد الرابحي خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بمقر وزارة الصحة، أنه سيتم اعتماد اجراءات جديدة فيما يتعلق بالحجر الصحي الاجباري بداية من يوم غد 5جوان الجاري، مشيرا الى أنه على الوافدين من الخارج التكفل بمصاريف الحجر الصحي الاجباري الخاص بهم والمحدد بأسبوع واحد قبل اجراء التحاليل اللازمة لتقصي فيروس كورونا.

منذ 9 دقائق

قالت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية اليوم بمقر وزارة الصحة، أن النجاح الذي تم تحقيقه في مكافحة فيروس كورونا هو نجاح بتونس بصفة عامة

منذ 24 دقيقة

أفادت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال ندوة صحفية التامت اليوم الجمعة 5 جوان 2020، في مقر وزارة الصحة، أنه سيتم تطبيق نفس الاجراءات على التونسيين العائدين من الخارج وعلى الأجانب الوافدين على تونس

{}