الأكثر مشاهدة

23 22:50 2021 جويلية

تمكن اعوان مركز الحرس البحري باللواتة-جبنيانة التابع للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس اليوم الجمعة من احباط عمليتي هجرة غير نظامية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصحة: عملية تلقيح أعضاء الحكومة كانت مبرمجة سابقا

30 15:42 2021 أفريل
وزير الصحة فوزي مهدي
نفى وزير الصحة فوزي مهدي في تصريح إعلامي خلال اشرافه اليوم على اعطاء اشارة انطلاق الحملة الوطنية لتلقيح كبار السن ضد فيروس كوفيد 19 مسألة حذف حوالي 60 ألف مواطن في حاجة للتلقيح من قائمة المسجلين بمنظومة التلاقيح، لتطعيم أعضاء الحكومة مؤكدا عدم تواجد أي صلة بين الأمرين.

وأوضح أن عملية تلقيح أعضاء الحكومة ليست بالأمر المستجد بل تم الاعلان عنها في بداية حملة التلقيح قبل أكثر من شهر، كفئة مبرمجة للانتفاع بالتلاقيح في مرحلة ثالثة بعد أعوان الصحة العمومية والمسنين.

وأضاف أن حملة تلقيح أعضاء الحكومة التي انطلقت فور تطعيم رئيس الحكومة هشام المشيشي يوم الجمعة الماضي، ستشمل لاحقا أعضاء مجلس النواب والقيادات العليا والولاة والمعتمدين وغيرهم.

وأفاد الوزير أن نصا قانونيا حول عملية التلقيح لفائدة القطاعات الأساسية بصدد الإعداد صلب رئاسة الحكومة وسيصدر في القريب لتوضيح الفئات المستهدفة وذات الأولوية في التلاقيح.

وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 46

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ ساعة

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}