الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصحة: قرار غلق الحدود غير مستبعد

30 16:51 2021 أفريل
وزير الصحة فوزي مهدي
أفاد وزير الصحة فوزي مهدي بأن جلسة عمل انعقدت اليوم الجمعة مع وزراء النقل والخارجية والسياحة وكل الأطراف المعنية لتحديد الاجراءات الواجب اتخاذها لفائدة الوافدين على تونس.

وأكد الوزير أن اتخاذ اجراء غلق الحدود غير مستبعد اذا ما تطلب الأمر ذلك، خاصة مع وصول السلالة الهندية الى فرنسا وسلالة جنوب أفريقيا المتحورة لفيروس كورونا المستجد الى ليبيا.

وأشار الى أن اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا تدرس مقترحات اللجنة العلمية في الغرض، وحسب الوضع الصحي والاجتماعي والاقتصادي لافتا الى أن اللجنة الوطنية اتخذت قرار اخضاع الوافدين للحجر الصحي الاجباري لمدة أسبوع.

وأضاف وزير الصحة أنه سيتم اليوم في نفس الجلسة تدارس مقترح اخضاع الوافدين للتحاليل السريعة بالمطارات والمعابر لغير المعنيين بالحجر مؤكدا إدلاء بعض القادمين بنتائج اختبارات مزورة ولا تعكس حقيقة وضعهم الصحي.

وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 22

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ دقيقة 38

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}