الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

يوم الإثنين:عودة التلاميذ المعنيين بالمناظرات في الإعدادي والثانوي

:تحديث 30 23:04 2021 أفريل
وزارة التربية ، الباكالوريا
أكدت وزارة التربية في بلاغ توضيحي صدر مساء اليوم الجمعة أن جميع تلاميذ السنوات المعنية بالإمتحانات والمناظرات في المرحلة الاعدادية والتعليم الثانوي سيعودون إلى مقاعد الدراسة انطلاقا من يوم الإثنين المقبل 3 ماي.

وأوضحت الوزارة أن المعنيين بهذه العودة  هم تلامذة اقسام الرابعة ثانوي (باكالوريا) في جميع الشعب و اقسام السنة التاسعة تعليم اساسي عام و تقني داعية مديري هذه المؤسسات التربوية الى توخي المرونة في اعداد جداول اوقات هذه الاقسام وتعديلها بشكل يتيح للمدرسين آداء مهامهم في افضل الظروف.

وقالت الوزارة أيضا انها تسعى بالتنسيق مع مختلف المصالح المعنية الى تأمين اللقاح ضد وباء كورونا لكل الفاعلين التربويين بالمرحلة الاعدادية و التعليم الثانوي ممن تجاوزوا ال50 سنة.

 


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

انتقل الآن راشد الغنوشي، رئيس مجلس نواب الشعب ونائبه سميرة الشواشي، وعددا من نواب حركة النهضة إلى البرلمان، ولكنهم لم يتمكنوا من الدخول بعد أن حاصرت وحدات الجيش مقر البرلمان وتم منعهم من الدخول.

منذ دقيقة 29

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي انه لم تقع استشارته البتة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد حول تفعيل الفصل 80 من الدستور، وأن غير ذلك فهو ادعاء كاذب، وفق بلاغ صادر عن رئاسة المجلس

منذ دقيقة 45

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، على هامش تحوله إلى شارع الحبيب بورقيبة، إن "ما حصل ليس انقلابا وكيف يكون الانقلاب بنص دستوري"، وفق قوله

{}