إدارة الصحة بالقيروان تدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة
وتأتي هذه القرارات حسب إدارة الصحة نظرا لظهور حالات عدوى أفقية بمدينة القيروان كما تؤكد على كل المنشآت العمومية والخاصة المفتوحة للعموم على اجبارية تطبيق البروتوكولات الصحية ذات العلاقة وذلك للحد من انتشار العدوى وما ينجر عن ذلك من مخلفات صحية مؤكدة ان كل اخلال بذلك يترتب عليه اتخاذ الاجراءات القانونية المستوجبة
