الأكثر مشاهدة

27 17:20 2020 فيفري

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية

25 17:21 2019 أوت
وزارة الداخلية تطلب فتح تحقيق في تصريح محامي شفيق الجراية
طلبت وزارة الداخلية اليوم الأحد من النيابة العمومية فتح بحث في فحوى تصريحات محامي رجل الاعمال شفيق الجراية

  الذي قال ان فرقة أمنية مختصة تحولت إلى السجن الذي يوجد به وطلبت منه إن كانت لديه اية معلومات او ملفات او تسجيلات ضد "نبيل القروي" و"حافظ قائد السبسي" تدينهما أن يقدمها لها مقابل تسوية وضعيته  ، نافية ذلك قطعيا.

 وأضافت الوزارة   أن ''كل ما تم القيام به في إطار قضية "نبيل القروي" يُعد فقط تنفيذا لبطاقة صادرة عن الهياكل القضائية المختصة وتحت إمرتها''.

وأكدت ''أن ما جاء على لسان فيصل الجدلاوي محامي شفيق الجراية على قناة نسمة يمثل محاولة للمساس بنزاهة وحيادية المؤسسة الأمنية''.

كما إعتبرت أن مثل هذه التصريحات تدخل في اطار ''محاولات بعض الأطراف الزج بالمؤسسة الأمنية في التجاذبات السياسية مؤكدة رفضها القطعي الإصطفاف مع أي طرف دون غيره وأنها تتعهد بمهامها الأمنية الصرفة في الحفاظ على أمن تونس ومواطنيها في إطار القانون والالتزام الصارم بالإجراءات والتراتيب الجاري بها العمل''.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الجمعة 28 فيفري 2020

منذ ساعتين

ضجت صفحات التونسيين على الفيسبوك بخبر نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية

منذ ساعتين

دعا وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، إلى تفادي المصافحة بالأيدي لمنع انتقال فيروس كورونا، تزامنا مع تأكيد سلطات البلاد تسجيل 19 إصابة جديدة، اليوم الجمعة

{}