رياضة

كان 2019 : أنغولا تفتقد نجمها في مواجهة تونس

24 09:50 2019 جوان
كان 2019 : أنغولا تفتقد نجمها في مواجهة تونس
أعلنت مصادر إعلامية انغولية اليوم الإثنين أن مهاجم المنتخب الأنغولي جيلسون دالا تعرض إلى إصابة في اخر حصة تدريبية قام بها المدرب الصربي سرديان فاسيليفيتش قبل مواجهة منتخبنا التونسي مساء اليوم في ملعب السويس في إفتتاح مقابلات المجموعة الخامسة .

و يلعب جيلسون دالا مع فريق سبورتينغ لشبونة حيث شارك في 19 لقاء في الدوري البرتغالي و سجل 5 اهداف و صنع 6 اهداف و كان المهاجم الانغولي البالغ من العمر 22 سنة محل أنظار عديد الاندية الاوروبية على غرار ليفربول الانليجزي . 

و سينتظر المدرب فاسيليفيتش قرار الإطار الطبي للمنتخب الأنغولي قبل الإجتماع الفني و إعلان التشكيلة آلتي من المتوقع ان تكون على النحو التالي :

في حراسة المرمى طوني ( بريميرو دي اغوستو )

رباعي الدفاع : برونو غاسبار ( سبورتينغ لشبونة ) ، باستوس ( لاتسيو ) ، داني ماسنغونا ( بريمير ودي اغستو ) و بايزو ( بريميرو دي اغستو ) .

في الوسط : هرنلسون ( بيترو لواندا ) ، سيليفيو كروز ( دودلانج لوكسمبورغي ) ، دجالما ( الاني سبور التركي ) ، فريدي ( انطاليا سبور التركي ) او جيرالدو ( النادي الاهلي المصري ) .

في الهجوم الثنائي : ويلسون إدواردو ( سبورتينغ براغا ) و جيلسون دالا ( سبورتينغ لشبونة ) او إيفاندرو ( لايكسوكس البرتغالي ) .

http://jornaldeangola.sapo.ao/desporto/gelson-dala-agita-boletim-clinico-de-pedro-miguel?fbclid=IwAR1PB9nzRuzdG8Xk0qlHsDJ0cCAwFYlc6kqBJtgNG3Gqzd_6wvTCRUx9_iA