وطنية

روني الطرابلسي: النزل الجديد بتوزر سيستقطب الأسواق الصينية واليابانية والأمريكية

17 17:03 2019 نوفمبر
فندق بتوزر
أعلن وزير السّياحة والصناعات التقليدية، روني الطرابلسي، الأحد بتوزر، أنه سيتم بداية ديسمبر 2019 افتتاح النزل الجديد التابع لسلسلة "أنانترا" وتنجزه شركة "الديار" القطرية في حفل ستحضره شخصيات عربية وعالمية.

وقال الطرابلسي خلال ندوة صحفية، بمناسبة حضوره النسخة الثالثة من تظاهرة "الكثبان الالكترونية" (16 و17 نوفمبر 2019 بعنق الجمل بنفطة)، إنّ النزل الجديد من فئة خمسة نجوم وهو عبارة عن فيلات فخمة، يعتبر من أبرز نزل سلسلة"أنانترا" وأفخمها، حاليا، واصفا إياه بأنه فخر للجهة ولتونس لا سيما وأنه سيشجع مستثمرين آخرين على إنشاء نزل أو مرافق سياحية أخرى في الجهة مع العمل على مزيد استقطاب المستثمرين الخليجيين.

وتستقطب هذه الوحدة السياحية الجديدة أسواق آسياوية على غرار الصينية واليابانية والسوق الأمريكية، وهي أسواق جديدة تتطلب، حسب تأكيده، توفير مرافق رياضية وخاصة ملاعب رياضة الصولجان (الغولف).

وأردف الطرابلسي أنّ هذه الأسواق معروفة بإمكانياتها المادية المحترمة (نسبة إنفاق عالية)، إذ يصل مردود الليلة الواحدة للسائح الواحد بين 1500 وثلاثة آلاف دينار، وهي ستسهم بذلك في تغيير وجه الوجهة السياحية بتوزر، خصوصا، أنّ النّزل سيمكن من دعوة فرق رياضية للتدرب في الجهة في فصل الشتاء الذي يعرف بدفئه في هذه المنطقة.