الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

الأخبار

منذ 13 دقيقة

قتل ما لا يقل عن 42 شخصا و أصيب اكثر من 280 اخرين بجروح متفاوتة الخطورة في تفجيرات استهدفت كنائس و فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو ومدن أخرى، و ذلك بالتزامن مع احتفال المسيحيين بعيد الفصح، حسب ما أفادت به تقارير محلية صباح اليوم الاحد

منذ 38 دقيقة

يكون طقس اليوم الاحد مغيما جزئيا فتدريجيا كثيف السحب بالجنوب مع أمطار متفرقة آخر النهار وتكون مؤقتا رعدية ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية للشمال والوسط أثناء الليل، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 7 ساعات

الجزائر: القضاء يستدعي وزيرين في قضايا فساد

منذ 7 ساعات

استدعى القضاء الجزائري، اليوم السبت، كلا من رئيس وزراء الجزائر السابق، أحمد أويحيى، ووزير المالية الحالي للبلاد، محمد لوكال.

منذ 8 ساعات

عبرت حركة تحيا تونس عن إدانتها للعنف إثر الاعتداء الذي تعرضت له الوقفة الاحتجاجية التي نظّمتها حركة "مشروع تونس" للمطالبة بغلق مصنع السياب الذي يمثّل مشكلة بيئيّة في صفاقس

منذ 8 ساعات

حقق يوفنتوس الإيطالي لقب الكالشيو الثامن على التوالي بعد الفوز اليوم بنتيجة 2-1 أمام فيورنتينا قبل 6 جولات من نهاية الدوري.

منذ 9 ساعات

تمكنت دورية عسكرية تابعة للقاعدة البحرية بحلق الوادي مساء اليوم السبت 20 افريل 2019 من القبض على 4 تونسيين، دون وثائق هوية، كانوا ينوون الهجرة بطريقة غير نظامية عبر التسلل الى الميناء التجاري بحلق الوادي.

منذ 9 ساعات

دارت اليوم السبت مباراة الجولة الختامية ضمن رابطة الهواة بصفاقس بين فريقي تهذيب الصخيرة وكوكب عقارب.

منذ 9 ساعات

عبر فرع صفاقس الجنوبية للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان عن استنكاره الشديد للاعتداءات التي تعرّض لها عدد من مناضلي حزب مشروع تونس ومن الناشطين في المجتمع المدني للمطالبة بغلق مصنع السياب مؤكدا انها تهديدا جدّيا لحرية الاجتماع والتعبير وقد تكون تعبيرا عن نوايا في الرجوع إلى مربّع قمع الحرّيات ومناخات الهرسلة والإنفراد بالرأي الواحد .

منذ 10 ساعات

دارت اليوم السبت مباريات الجولة 4 إياب من بلاي أوف بطولة الكرة الطائرة وأسفرت عن النتائج التالية:

منذ 10 ساعات

ذكرت وسائل إعلام سودانية اليوم السبت ان فريقا من القوات المسلحة والاستخبارات العسكرية، داهم مقر إقامة الرئيس المعزول عمر البشير وعثر على مبالغ كبيرة من النقد الاجنبي.

منذ 11 ساعة

دعت تنسيقية البيئة والتنمية بصفاقس وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بصفاقس الى فتح تحقيق إثر الإعتداء الذي تعرض له أنصار من حركة مشروع تونس و ناشطون مدنيون في الوقفة الاحتجاجية صباح اليوم السبت أمام مقر إدارة المجمع الكيميائي بالجهة بمناسبة مرور سنتين عن وعود رئيس الحكومة بخصوص التنمية بصفاقس و تتبع كل من يثبت تورطه في هذه الاعتداءات.

{}