الأكثر مشاهدة

17 16:44 2019 ماي

تمكن أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس اليوم من الإطاحة بمرتكب سلسلة 'براكاجات' للتلاميذ بمعاهد مختلفة بصفاقس المدينة حيث يقوم

على المباشر

الأخبار

منذ دقيقة 57

أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي اليوم  الاحد رحيل مدافعه البلجيكي فينسون كومباني بعد أن قضى 11 سنة مع الفريق .

منذ ساعة

أكد الناطق الرسمي لوزارة الدفاع الوطني الرائد محمد زكري في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن الوحدات العسكرية العاملة بقطاع بن قردان

منذ ساعة

أعلن النادي الصفاقسي مساء امس السبت اجراء الحصة التدريبية اليوم الاحد بحضور الجماهير و ذلك في تمام الساعة 16.00 بملعب الطيب المهيري .

منذ ساعتين

وصل نادي ساقية الزيت الى نهائي كأس تونس لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه مساء امس السبت في نصف النهائي الاول على مضيفه نسر طبلبة بنتيجة 30-29 .

منذ ساعات 3

شرب الماء ضروري للبقاء على قيد الحياة، على اعتبار أن نسبة المياه في جسم الإنسان تبلغ نحو 70 في المئة، لكن مسألة قديمة جدا لا تزال تثير الكثير من علامات الاستفهام

منذ ساعات 4

وصلت ظهر أمس السبت ،عشرات المدرعات التركية إلى ميناء العاصمة الليبية طرابلس اقتنتها حكومة الوفاق الوطني الليبية على متن سفينة قادمة من شمال تركيا.

منذ ساعات 4

يتميز طقس اليوم الأحد 19 ماي 2019 بغيوم جزئية بأغلب

منذ ساعة 11

طقس الأحد: رياح قوية وأمطار رعدية

منذ ساعة 11

يكون طقس يوم الاحد مغيما جزئيا فتدريجيا كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية بعد الظهر بالشمال والوسط مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

منذ ساعة 11

استقطبت تظاهرة "قرية التشغيل" التي انتظمت، اليوم السبت، بالمدرسة السياحية بالمنستير قرابة 1450 شابة وشابا من ولاية المنستير وولايات أخرى، وسجلت حضور ممثلي 28 نزلا في الجهة، وذلك ضمن 3 خيام توزعت حسب الاختصاصات للمرطبات والطبخ، وللمطعم والحانة، وللإيواء والطوابق، وفق ما أفاد به المندوب الجهوي للسياحة بالمنستير، فواز بن حليمة.

منذ ساعة 12

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

منذ ساعة 13

أعلنت حكومة الوفاق الوطني في ليبيا السبت أنها عززت قواتها المدافعة عن طرابلس بعشرات المدرعات لصد قوات المشير خليفة حفتر التي تحاول السيطرة على العاصمة.

{}