الأكثر مشاهدة

22 20:12 2019 أفريل

تعتزم الشركة التونسية للكهرباء و الغاز فتح مناظرات خارجية بالملفّات مشفوعة باختبارات كتابية وشفاهية لانتداب أعوان في أسلاك التنفيذ و التسيير و الإطارات

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

الأخبار

منذ 59 دقيقة

انطلقت مساء اليوم الأربعاء جلسة تفاوضية ثانية بين مختلف نقابات شركة الخطوط التونسية والطرف الإداري

منذ ساعة

فازت فتيات النادي الصفاقسي اليوم الأربعاء أمام فتيات الأولمبي القليبي بنتيجة 3 اشواط لصفر.

منذ ساعة

قررت هيئة النادي البنزرتي إحالة 3 لاعبين على صنف الآمال بسبب عدم تجديد عقودهم.

منذ ساعتين

كشفت الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالاشخاص في تقريرها السنوي لسنة 2018  ان عدد ضحايا الاتجار بالأشخاص الجملي بلغ 780 ضحية مشيرة الى ان اغلب الضحايا من الاناث.

منذ ساعتين

نشر موقع فوتبول داتا بايز المتخصص في الترتيب والإحصاء ترتيب النوادي الإفريقية لشهر أفريل 2019.

منذ 3 ساعات

تُنظّم مؤسسة هادي بوشماوي الخيرية و بالتعاون مع وزارة التربية  ندوة اقليمية تهمُّ كافة ولايات الجنوب و تتمحور حول موضوع "مهن المستقبل" و ذلك يوم السبت القادم بالفرع  الجهوي للمركز الوطني للتكوين و تطوير الكفاءات بقابس وباشراف  وزير التربية حاتم بن سالم.

منذ 3 ساعات

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الاربعاء عن الترفيع في تسعيرة الحبوب عند الإنتاج بقيمة 7 دنانير للقمح الصلب و 5 دنانير للقمح اللين و3 دنانير للشعير في القنطار الواحد

منذ 4 ساعات

قالت رئيسة لجنة شؤون المرأة والأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب سماح دمق خلال حضورها اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إنه إضافة الى شبهات التعذيب والتحرش والاتجار بالأشخاص التي تم رصدها داخل مركز الاحاطة والادماج الاجتماعي بصفاقس هناك شبهات تتعلق بفساد اداري ومالي بالمركز وفق التقارير التي تلقتها اللجنة بحسب تعبيرها.

منذ 5 ساعات

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الأربعاء عن الترفيع في سعر الحليب ب100 مليم في اللتر الواحد على مستوى الانتاج دون المساس بسعر البيع للمواطنين.

منذ 5 ساعات

تمكن اعوان مركز الامن الوطني بساقية الدائر من الاطاحة ب3 اطفال بتهمة سرقة مدرسة اعدادية بطريق السلطنية كلم 4.5 وفق ما افاد به مصدر امني للديوان اف ام مضيفا ان الموقوفين تتراوح اعمارهم بين 15 و16 سنة.

منذ 5 ساعات

تدور اليوم الاربعاء مباريات الجولة 5 اياب من مرحلة التتويج لصنف الرجال و مقابلة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة السيدات .

منذ 6 ساعات

اتهم الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي الأمين العام لحزب مشروع تونس محسن مرزوق باستغلال القضايا الوطنية على غرار ملف السياب بصفاقس من اجل حملة انتخابية سابقة لاوانها وفق تعبيره خلال المؤتمر العادي للجامعة العامة للشؤون الدينية بالحمامات.

{}