الأكثر مشاهدة

13 17:15 2019 أفريل

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت بلاغا عبرت فيه عن استيائها الشديد مما تضمنه وثائقي المنتخبات الذي تم بثه أمس قبل اجراء قرعة كأس أمم افريقيا مصر 2019. وفيما يلي نص البلاغ:

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

الأخبار

منذ ساعة

فوز ممثل كوميدي في الانتخابات الرئاسية بأوكرانيا

منذ ساعتين

أعلن مركز الاقتراع الوطني فوز فلاديمير زيلينسكي بالرئاسة في أوكرانيا بعد حصوله على 73.2% من الأصوات بينما حصل منافسه بيترو بورشينكو على 25.3%.

منذ ساعتين

تستضيف العاصمة المصرية القاهرة يوم غد الاثنين اجتماع مجلس ادارة الصندوق العربي للانشطة الشبابية والرياضية بمقر جامعة الدول العربية.

منذ 3 ساعات

تمكنت وحدات أمنية وعسكرية مشتركة وعدد من اهالي منطقة بوعمران من معتمدية القطار عشية اليوم الاحد من إنزال جثة الراعي مختار عاشور الذي اغتالته مجموعة إرهابية بجبل بوعمران.

منذ 4 ساعات

قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتعيين مقابلات الجولة الختامية من بطولة الرابطة المحترفة الثانية وفق البرنامج التالي

منذ 4 ساعات

تمكنت فرقة الحدود البرية ببودرياس في معتمدية فوسانة من ولاية القصرين بالاشتراك مع فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة اليوم الأحد من ضبط 77 صفيحة قنب الهندي او ما يعرف بالزطلة اي ما يقارب 7.5 كغ لدى محاولة عدد من المهربين ادخالها الى البلاد التونسية عبر بعض المسالك الحدودية وفق ما افاد به مصدر من الحرس الوطني لديوان اف ام.

منذ 4 ساعات

قرر موزعو قوارير الغاز المنزلي بالجملة تعليق قرار إيقاف النشاط المزمع تنفيذه من 22 الى 24 افريل 2019 بعد جلسة مفاوضات جمعت ممثلين عن وزارة الصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية واتخذ هذا القرار، وفق بلاغ مشترك صادر عن وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة ومنظمة الاعراف ، عقب جلسة عمل انعقدت الاحد بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وتوصلت كذلك الى تفعيل محضر اتفاق جلسة 17 ديسمبر 2018 .

منذ 5 ساعات

افرزت عملية التصويت خلال المؤتمر الوطني الثاني لحزب التيار الديمقراطي المنعقد في الحمامات على ترشيح القيادي بالحزب محمد عبو للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في نوفمبر 2019.

منذ 5 ساعات

نفى الترجي الرياضي التونسي الخبر المتداول حول تعيين المصري أحمد حسام ميدو على رأس الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل

منذ 5 ساعات

نفى الترجي الرياضي التونسي الخبر المتداول حول تعيين المصري أحمد حسام ميدو على رأس الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل

منذ 5 ساعات

أوضحت الخطوط التونسية في بلاغ لها اليوم الاحد ان طاقم رحلتها تعرض الى حادث مرور ''بسيط'' تمثل في ارتطام سيارة بالحافلة التي كانت تقل الطاقم باتجاه نزل الإقامة في مدينة جدة السعودية دون تسجيل أي أضرار.

منذ 5 ساعات

عبرت وزارة الخارجية التونسية عن استنكارها الشديد للتفجيرات الارهابية الغادرة التي استهدفت اليوم الأحد 21 أفريل 2019 عددا من الكنائس والفنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو ومحيطها أثناء الاحتفالات بعيد الفصح، وتسببت في سقوط مئات المدنيين الأبرياء من جنسيات مختلفة بين قتلى وجرحى.

{}