الأكثر مشاهدة

18 10:45 2019 جوان

أكد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت أنه من المنتظر إصدار قرار بلدي في الساعات القادمة يقضي بفرض حظر الجولان بجانب عمارة

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي

الأخبار

منذ دقيقة

انطلقت اليوم الخميس إجراءات تركيز آلة pet scan’' للكشف المبكر عن الأورام السرطانية بقسم الطب النووي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس

منذ ساعة

شهدت أسعار النفط اليوم الخميس ارتفاعا عقب إعلان إيران أنها أسقطت طائرة أمريكية مسيرة اخترقت أجواءها.

منذ ساعتين

ينظّم الاتّحاد الجهوي للشغل بصفاقس عصر اليوم الخميس مسيرة احتجاجية ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف مساء.

منذ 4 ساعات

أفاد التلفزيون الإيراني اليوم الخميس أن الدفاع الجوي للحرس الثوري أسقط طائرة

منذ 5 ساعات

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الخميس بين

منذ 12 ساعة

طالبت الجنائية الدولية السلطات السودانية بالإسراع في تسليم الرئيس السوداني المعزول عمر البشير للمحكمة في هولندا أو محاكمته في الخرطوم، على الجرائم التي ارتكبها في إقليم دارفور.

منذ 12 ساعة

قررت وكالة التعاون الفني الالماني بعث مكتبين مختصين في التأهيل والتطوير الصناعي بولايتي سوسة وصفاقس وذلك بهدف دعم المؤسسات الصناعية المنتصبة بهذه الجهات ومرافقتها نحو الانتفاع بمزايا الثورة الصناعية الرابعة التي شهدتها عدد من دول العالم على مستوى الوحدات الانتاجية ونظم العمل المتبعة.

منذ 14 ساعة

دعت الغرفة الجهوية للدواجن بصفاقس المنضوية تحت لواء النقابة التونسية للفلاحين جميع مربي الدواجن الى تنفيذ وقفة احتجاجية امام مقر المجمع المهني المشترك لمنتوجات الدواجن والارانب بتونس العاصمة تنديدا بالاوضاع التي آل اليها قطاع الدواجن وتدهور الاسعار عند الانتاج الى جانب صعوبة ترويج الانتاج اليومي وصل الى حد الاتلاف.

منذ 15 ساعة

تمكنت وحدات الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس اليوم الاربعاء من حجز 300 كيس (بالة) من الملابس المستعملة (الفريب) وذلك اثر مداهمة مخزن بطريق السلطنية على ملك تاجر أصيل المنطقة.

منذ 16 ساعة

اكتشف فريق بحث من المعهد الوطني للعلوم الفلاحية ومختصون في علم النبات نبتة نادرة موجودة حصريا بجزيرة جربة من ولاية مدنين هي الوحيدة من نوعها في العالم ويطلق عليها باللاتينية اسم "ليمونيوم فورنوزوم"، فيما لم يعرف بعد اسمها باللغة العربية أو فوائدها ومجالات استعمالاتها، وفق ما أعلنت عنه، اليوم الأربعاء، أستاذة علم النبات بالمعهد الوطني للعلوم الفلاحية بتونس ونائبة جمعية البحث النشيط بتونس، زينب غرابي قمار، خلال يوم دراسي احتضنه المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بجربة.

منذ 16 ساعة

أعلن عنه الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدّين الطبوبي أن المفاوضات بشأن الجزء الثالث من الزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية تنطلق الاسبوع القادم مع الطرف الحكومي متوقعا إنهائها في أقرب الآجال وفق تعبيره.

منذ 17 ساعة

اتهم الناطق الرسمي للتيار الشعبي محسن النابتي خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، السلطات التونسية بالتطبيع مع الكيان الصهيوني

{}