الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

تسريب جديد منسوب لمايا القصوري تتحدث فيه عن دعم سفير فرنسا لمرشح سابق لرئاسة الحكومة

07 11:54 2021 أفريل
تسريب جديد منسوب لمايا القصوري تتحدث فيه عن دعم سفير فرنسا لمرشح سابق لرئاسة الحكومة
نشر النائب بمجلس نواب الشعب راشد الخياري، تسريبا صوتيا جديدا لتسجيل منسوب للمحامية والإعلامية مايا القصوري، تتحدث فيه عن لقائها بسفير فرنسا السابق بتونس أوليفيي بوافر دارفور وعن المرشح الذي تدعمه باريس لرئاسة الحكومة خلفا لإلياس الفخفاخ.

وقالت القصوري، في التسجيل الصوتي ، إنها حددت موعدا مع سفیر فرنسا بتونس للقائه مباشرة بعد اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيّد لمحاولة معرفة المرشح الذي تدعمه فرنسا لتولي منصب رئيس الحكومة التونسية، مؤكّدة أنها أرغمت السفير الفرنسي على التراجع عن دعم خيام التركي لرئاسة الحكومة.

وكان النائب بالبرلمان راشد الخياري نشر أمس الثلاثاء 6 أفريل 2021، مقطع فيديو على صفحته الرسمية على الفايسبوك، تضمن تسريبا لمحادثة ذكر بأنها منسوبة لكل من الاعلامية مايا القصوري و مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 59

أعلن رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي خالد المشري، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، رفضه لما اعتبره "انقلابا" على الأجسام المنتخبة، في رده على القرارات الأخيرة التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد.

منذ دقائق 5

اعتبر الممثل التونسي عاطف بن حسين، في فيديو نشره على موقع فيسبوك، أن رئيس الدولة قيس سعيد ليس انقلابيا معتبرا أنه انقلب على الفاسدين، وفق قوله

منذ دقيقة 13

اعتبر رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان، راشد الغنوشي، في كلمة القاها على إثر انعقاد المكتب التنفيذي للحركة، "أننا اليوم إزاء محاولة انقلابية تتغطى باسم الدستور، من اجل الاستيلاء على السلطة القضائية والتشريعية والتنفيذية."

{}