الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

تسريب جديد منسوب لمايا القصوري تتحدث فيه عن دعم سفير فرنسا لمرشح سابق لرئاسة الحكومة

07 11:54 2021 أفريل
تسريب جديد منسوب لمايا القصوري تتحدث فيه عن دعم سفير فرنسا لمرشح سابق لرئاسة الحكومة
نشر النائب بمجلس نواب الشعب راشد الخياري، تسريبا صوتيا جديدا لتسجيل منسوب للمحامية والإعلامية مايا القصوري، تتحدث فيه عن لقائها بسفير فرنسا السابق بتونس أوليفيي بوافر دارفور وعن المرشح الذي تدعمه باريس لرئاسة الحكومة خلفا لإلياس الفخفاخ.

وقالت القصوري، في التسجيل الصوتي ، إنها حددت موعدا مع سفیر فرنسا بتونس للقائه مباشرة بعد اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيّد لمحاولة معرفة المرشح الذي تدعمه فرنسا لتولي منصب رئيس الحكومة التونسية، مؤكّدة أنها أرغمت السفير الفرنسي على التراجع عن دعم خيام التركي لرئاسة الحكومة.

وكان النائب بالبرلمان راشد الخياري نشر أمس الثلاثاء 6 أفريل 2021، مقطع فيديو على صفحته الرسمية على الفايسبوك، تضمن تسريبا لمحادثة ذكر بأنها منسوبة لكل من الاعلامية مايا القصوري و مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

دعت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، خلال لقائها صباح اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 برئيس الغرفة الوطنية للباعثين العقاريين فهمي شعبان ورئيس الديوان أكرم القلال، إلى وضع خطة عمل لتسهيل امتلاك المواطنين لمساكن بتكلفة معقولة

منذ ساعات 4

تخلف، اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، 89.619 شخصا عن تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة

منذ ساعات 4

تمكنت، مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، وحدات بحرية تابعة لجيش البحر والحرس البحري، في عملية مشتركة، من إنقاذ 53 مهاجرا غير نظامي تونسيي الجنسية، طلبوا المساعدة بعد تعطب مركبهم بالموقع شمال شرق العطايا بجزيرة قرقنة على بعد 38 كلم

{}