الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سعيّد لوزير الصحة المقال: "ما حصل أمس غريب.. وسنواصل التحقيق في المسألة" (فيديو)

:تحديث 21 18:19 2021 جويلية
60f853ac90c6860f853ac90c69.jpg
قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال استقباله لوزير الصحة المقال فوزي مهدي، إن ما حصل أمس، في مراكز التلقيح، غريب وغير مقبول مؤكدا أنه سيواصل التحقيق في هذه المسألة ليتحمل كل مسؤوليته، وفق قوله

واعتبر سعيّد أنه عوضا عن مواجهة الوباء هناك من يخلق أسباب العدوى والموت قائلا "هل هو عيد الأضحى أم عيد التضحية بالتونسيين".

وأكد رئيس الدولة أن ما حصل جريمة ارتكبت في حق التونسيين والهدف منها بث الفوضى.

وأفاد قيس سعيد أن صحة المواطن ليست لعبة.

ويذكر أن رئيس الجمهورية قيس سعيد أكد، في تصريح لقناة العربية، أن اليوم المفتوح لتطيعم المواطنين فوق 18 عاما عملية مدبرة من قبل الأشخاص النافذين من داخل المنظومة السياسية قائلا "فما أضاحي وفما ناس تبحث عن الضحايا"، على حد تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

اعتبر النائب عن الكتلة الديمقراطية بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أن رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي رئيس عصابة وليس رئيس حكومة معتبرا أن حزامه السياسي شريك معه في هذه الجريمة، على حد تعبيره

منذ دقيقة 23

تحول رئيس الجمهورية قيس سعيد، منذ قليل إلى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، أين قام بجولة امام وزارة الداخلية، وسط هتافات تنادي بمساندته على إثر القرارات التي اعلنها مساء الاحد وفق نقل مباشر للوطنية الأولى.

منذ دقيقة 31

أعلن رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي خالد المشري، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، رفضه لما اعتبره "انقلابا" على الأجسام المنتخبة، في رده على القرارات الأخيرة التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد.

{}